لمتابعتنا علي تويتر
925 - الحقيقة غير المتوقعة
عدد المشاهدات 1229


كانت المنطقة الواقعة شرقي مدينة السحاب العاتية في الاصل ارض تلال وجبال، ولكن بسبب جيش العنقاء الإلهي، سُوِّيت بأرض سهول منبسطة شاسعة.

على الرغم من أن يون تشي نشأ في مدينة السحاب عائمة، إلا أنه لم يذهب قط إلى هذا المكان قبل أن يبلغ السادسة عشرة من العمر. كان هناك الكثير من الوحوش العميقة منخفضة المستوى التي وجدت حول التلال والجبال. إذا كانت شياو لينغكسي أو شيا يوانبا يرافقه، فإن شياو لي لن يمنعه من الدخول إلى هذين الموقعين. لكن المكان الوحيد الذي لم يسمح له شياو لي باستكشافه هو المنطقة الجبلية شرق مدينة السحاب العائمة. ربما كان السبب هو أنها كانت بعيدة للغاية عن مدينة السحاب العائمة، لذا فإن شياو لي ما كان ليتوقف عن القلق بشأن سلامته إذا ذهب.

وصل يون تشي إلى السماء فوق هذا المكان عندما وسع نطاق إدراكه الروحي بسرعة فغطى كامل المنطقة التي داسها جيش العنقاء الإلهي.

على الرغم من أن تشي إير كان خافتا جدا، إلا أنه كان لا يزال يستطيع أن يشعر بأن تشكيل عميق ومغلق قد أقيم على هذه الأراضي. كان من الواضح جدا أنه بعد أن اكتشفت طائفة العنقاء الإلهية ترسبات الكريستالات البنفسجية الالهية في هذا المكان، كان أول ما فعلوه هو إقامة حاجز عزل غير مرئي لمنع الأطراف الأخرى من اكتشاف الهالة التي أطلقتها الكريستالات البنفسجية

ولكن الغريب في الأمر أنه على الرغم من اتساع إدراكه الروحي إلى دائرة قطرها عشرة كيلومترات كاملة، إلا أنه لم يستطع أن يستشعر هالة أي كريستالات بنفسجية.

لا شك ان طائفة العنقاء الإلهية كانت حذرة جدا في ما يتعلق بهذه المسألة. لذا فقد نظفوا هذا المكان ولم يتركوا وراءهم أي أثر لأنشطتهم. بعد كل شيء، بالنسبة لطائفة العنقاء الإلهية آنذاك، كانت العواقب ستكون كارثية لو اكتشفت الاراضي الاربعة المقدسة نشاطاتهم.

بعد أن نزل من السماء أعلاه ودخل على الأرض المسطحة ، وقف يون تشي هناك مع الحواجب الغارقة وهو يفكر في الموقف. لكنه لا يزال غير قادر على معرفة كيف يمكن أن يكون هناك خمسون كيلوغراما من الكريستال الإلهي الأرجواني المربوط الكذب تحت هذه الأرض.

بعد أن نزل من السماء ووطأ على الأرض المسطحة، وقف يون تشي هناك بحواجبه الغارقة بينما كان يتأمل في الموقف. لكنّه ما زال غير قادر على إكتشاف كيف يمكن أن يكون هناك خمسون كيلوجرام من الكريستالات البنفسجية الالهية ترقد تحت هذه الأرض.

في السابق، كان هذا الشك يخترق عقله لفترة وجيزة، ولكن حدثت امور كثيرة جدا بعد ذلك، لذلك كانت الشكوك التي راودته حول هذه الكريستالات البنفسجية الالهية قد دُفنت الى الوراء في ذهنه. ولكن عندما كان يتعامل مع شيوانيوان وينتيان، اكتشف فجأة شيئا غير عادي على الإطلاق - حتى لو دُفنت هذه الكيلوغرامات الخمسين من الكريستالات البنفسجية الالهية تحت الأرض، فلا شك انها ستطلق هالة كريستالية عميقة جدا. كان من الغريب جداً أن الأراضي الأربعة المقدسة لم تكتشف مثل هذه الرواسب. ولكن بالإضافة إلى ذلك، قام أعضاء قاعة شمي القمر الإلهية ومنطقة السيف السماوي العظيم بزيارة مدينة السحاب العائمة قبل أربعة وعشرين عاما بينما كانوا يطاردون بحماس والديه، يون تشين هونغ ومو يورو… وكان في ذلك الوقت أيضاً الذي ألحق الأذى بشياو ينغ.

لو كانوا قد زاروا المدينة لفترة وجيزة،فلا يزال بالكاد يستطيعون ابتلاع فكرة أنهم لم يكتشفوا الرواسب الكريستالية. ولكن بعدما وصلوا الى مدينة السحاب العائمة، اكتسحوا المنطقة المحيطة بشكل واضح لعدة أيام، وحفروا تقريبا كامل الأرض. بالنظر إلى قوة التصورات الروحية لدى الناس على مستوى الأراضي المقدسة، لماذا لم يكتشفوا ترسانة كبيرة كهذه من الكريستال البنفسجي على الإطلاق؟

علاوة على ذلك، فإن الأشخاص الذين تم إرسالهم لمطاردة والقبض على يون تشينغ هونغ ومو يورو هم بالتأكيد جميع الأفراد الذين وصلوا إلى مستوى عاهل… حتى ان الفريق الآتي من منطقة السيف السماوي العظيم كان يقوده شخصيا سيدهم الشاب شيوانيوان وينداو.

هل يمكن ان تكون هذه الرواسب الكريستالية البنفسجية غير موجودة في ذلك الوقت؟

لا ... هذا بالتأكيد لم يكن ممكناً. وقد تطلب الامر وقتا طويلا جدا لتشكل هذه الرواسب الكريستالية البنفسجية الضخمة، فكيف تكونت هذه الرواسب في فترة قصيرة تزيد قليلا عن عشرين سنة؟

عدا ذلك، وفقا لتصوره الروحي وعمق الأرض التي نُبشت خفية، لم تُدفن هذه الرواسب الكريستالية البنفسجية عميقا. بل على العكس من ذلك، قد يقول يون تشي إنها كانت مدفونة بالقرب من السطح. وكانت البقعة الأقرب الى السطح على عمق تزيد قليلا عن ستين مترا - في ذلك الوقت، ارسل جيش العنقاء الإلهي جيشا مؤلفا من مئتي ألف جندي لحماية هذا المكان، مخفيا اصوات الاجزاء الضحلة من ترسانة الكريستالات البنفسجية التي تُستخرَج يوميا بواسطة "الفعل" ومسببا جلبة كبيرة.

وقف يون تشي في ذلك المكان لفترة طويلة، لكنه لم يستطع حل هذه المعضلة. إذا كان للمرء أن يرى أن الأراضي الأربعة المقدسة لم تكتشف أبدا هذه الرواسب الكريستالات البنفسجية لأنها لم تزر هذا المكان ولو مرة واحدة في آلاف السنين الماضية، عندها لا يزال بالكاد يبتلع هذا التفسير. ولكن إذا كان لنا أن نقول إن أدمغة وحواس جميع أعضاء الأرض المقدسة الذين زاروا مدينة السحاب العائمة قد قصروا تماما… هذا تفسير لا يمكن قبوله.

تماماً كما كان يون تشي يفكر فيما إذا كان راغباً في التنقيب في أعماق المناطق الجبلية، ظهرت فجأة شخصية في الغرب. ذلك الشخص يمشي على هواه وببطء نحو المكان الذي كان يقف فيه يون تشي.

نظر يون تشي مدوياً وراى رجلاً مسناً متوسط البنية يتمتع بوجه لطيف. قفزت عيناه عندما هبط في الهواء أمام ذلك الرجل العجوز، "الجد هونغ، لماذا فجأة ستكون مهتما بالمجيء إلى هذا المكان؟"

خطوات الرجل العجوز تتوقف قبل أن تظهر إبتسامة صغيرة على وجهه "آه، لقد حان الوقت لتقديم التضحيات على قبر السيدة مرة أخرى. إذاً السيد أرادني أن ألتقط بعض من بساتين الفاكهة التي تحبها السيدة كثيراً. أيها السيد الشاب، لماذا أتيت إلى هذا المكان؟ "

في أسرة شياو، كان يون تشي يحترم شياو لي أكثر من غيره، ولكن الشخص الذي أتى مباشرة بعد شياو لي كان الشخص الواقف أمامه، شياو هونغ. شياو هونغ لم يكن في الأصل شخصاً ينتمي لعائلة شياو. كان شخصاً أنقذه والد شياو لي بينما كان يُغامر. والد شياو لي أعاده إلى عائلة شياو بعد ذلك. لقد غيّر اسم عائلته إلى شياو. كان يحمي ويعتني بشياو لي منذ أن كان شياو لي صغيراً وكان أيضًا مواليًا بشدة لشياو لي. خلال حفل زفاف يون تشي وشيا تشينغيو، كان شياو هونغ هو الذي رافق يون تشي لاستقبال عروسته.

عندما يأتي اليوم لتقديم التضحيات لزوجته المتوفاة كل عام، كان شياو لي يجلب دائمًا باقة كبيرة من بساتين الفاكهة. لأن هذه هي الورود التي أحبتها زوجته المتوفاة أكثر من غيرها. كان هذا شيئاً عرفه يون تشي وشياو لينغكسي منذ طفولتهما.

"لقد أسرتني لحظة خيالية، فأتيت لإلقاء نظرة" قال يون تشي أثناء مسحه للمنطقة المحيطة "يبدو أنه لا توجد أزهار الأوركيد هنا. ماذا عن الجد هونغ وانا نذهب الى منطقة اخرى لنجدهم؟"

"لابأس" ابتسم شياو هونغ وهو يهز رأسه "في الوقت الحالي، يمتلك السيد الشاب بالفعل شخصية لا تقدر بثمن من الناحية العملية، لذا كيف أطلب منك مرافقتي للقيام بهذه المهمة الشاقة والمتواضعة. في الماضي، كان يمكن العثور على بساتين الفاكهة في كل مكان في هذا الجوار. لكن منذ أن وصل جيش العنقاء الإلهي إلى هذا المكان، تم تسويته تمامًا ويبدو أن بساتين الفاكهة أصبحت صعبة جدًا. تنهد."

"آه، كانت تلك بساتين الفاكهة من السنوات الماضية تحصد دائما من هذا المكان" قال يون تشي بطريقة متينة نوعا ما. "بصدد الحديث عن ذلك، جدي لم يسمح لي او لعمتي الصغيرة ان آتي الى هنا وألعب في سنواتنا الباكرة، لذلك لا اعرف كيف كان يبدو هذا المكان من قبل.

"هوهو، لكن بالطبع،" قال شياو هونغ مع ضحكة خافتة. بعد ذلك تكلم بصوت عاطفي، "هذا مكان حزن للسيد. حتى انه نادرا ما اتى الى هنا بعد حدوث ذلك؟"

"مكان حزن؟" يون تشي سأل بدهشة خفيفة. "ماذا حدث بالضبط في هذا المكان؟ لماذا سيكون مكان حزن لجدي؟

"أوه؟" ظهر تعبير مدهش على وجه شياو هونغ " هل من الممكن أن يكون أن السيد لم يخبر السيد الشاب حتى الآن؟ اوه… هو هو، حسناً، هذا لا يمكن مساعدته. السيد بالتأكيد لن يجلب هذا النوع من الأشياء لكليكما. بعد كل شيء، هذا ايضا هو المكان الذي يزلزل قلب السيد بألم مبرِّح"

"..." شعر يون تشي أن هناك شيئاً خاطئاً واستمر في التساؤل: "الجد هونغ، ماذا حدث بالضبط في هذا المكان؟ لماذا قد يكون هذا هو المكان الذي يجلب أكبر ألم لقلب جدي؟ إذا كنت تعرف عن هذا، يمكن أن تخبرني من فضلك في أعظم التفاصيل الممكنة؟ بعد كل هذا، لم أعد الطفل الصغير الذي كنت عليه قبل كل تلك السنوات. بعد ان اعرف، قد يكون من الممكن ان افكر في طريقة لمساعدة جدي على الخروج من تحت الظلال القاتمة التي يلقي بها هذا المكان"

لدهشته، هز شياو هونغ رأسه قائلا: "لا جدوى من ذلك. بعد كل شيء، الموتى يبقون مدفونين. ومع ذلك، ليس هناك شيء خاطئ في إخبار السيد الشاب حول هذه القضية. بعد كل شيء، السيد الشاب قد أصبح بالفعل شخص لا يصدق."

"السيد الشاب، هل أنت مدرك للظروف التي توفيت فيها السيدة قبل كل تلك السنوات؟" شياو هونغ سأل فجأة.

أجاب يون تشي: "لقد قُتِل العم شياو يينغ بوسائل خبيثة منذ كل هذه السنوات، أهدرت زوجته حين كانت متشوقة إليه. علاوة على ذلك، لم يكن أحد على علم بما إذا كان طفلهما حيا أو ميتا. كان التأثير الذي خلفته هذه الأحداث عظيماً للغاية وكان الحزن في قلبها يلتهم جسدها كالمرض. لقد توفيت بسبب الكآبة بعد فترة قصيرة من ولادتها لعمتي الصغيرة… على الرغم من أن هذا لم يكن شيئاً أخبرني به جدي بنفسه، إلا أن هذه القصة معروفة في عائلة شياو ومدينة السحاب العائمة بالكامل. هل يمكن ان يكون هناك شيء مخفي ايضا؟"

قبل أن يبلغ سن السادسة عشرة، لم يكن يون تشي قد اشتبه ولو مرة واحدة في أن زوجة شياو لي قد مرضت بسبب حزنها وموتها بعد أن أنجبت شياو لينغكسي. ومع ذلك، بعد بلوغه السادسة عشرة، عاد حافلا بذكريات حياته في قارة سحابة الأزور، مما جعل المعرفة الطبية التي اكتسبها تثير شكوكا في عقله.

كما يقول المثل، فإن النساء ضعيفات وحساسات ولكنهن يصبحن أقوياء بمجرد أن يصبحن أمهات. على الرغم من أن ألم فقدان ابنها كان ليدخل في أعماق قلبها، إلا أن زوجة شياو لي كانت لتنقل بكل تأكيد كل اهتمامها ومحبتها إلى ابنتها الوليدة بمجرد أن تلد لينغكسي. ومهما كان مقدار الألم الذي لا تزال يسببه في قلبها، كانت ستبذل قصارى جهدها لتحويل هذا الألم الى قوة. فهذه ليست غريزة الام فحسب، بل ايضا اعظم ما في الأمومة.

لذلك من المؤكد أنها لن تتخلى عن ابنتها و "تتوفى من الحزن" ، بغض النظر عما حدث.

بالاضافة الى ذلك، لم تكن وحدها ولا معزولة في ذلك الوقت. كان لا يزال شياو لي موجود، الذي كان واقع في حبها بجنون، إلى جانبها.

لذا، سواء كان التشخيص الطبي أو الطبيعة البشرية، فمن غير المرجح أن تكون زوجة شياو لي قد "فارقت الحياة بسبب الحزن". لابد من وجود أسباب على سبيل المثال... كانت قد توفيت بسبب مرض حقيقي؟

حدق شياو هونغ إلى المنطقة الشرقية من التلال المسطحة بينما كان يروي القصة ببطء إلى يون تشي: "أثناء تلك السنوات، توفي السيد الشاب شياو يينغ بسبب مخطط شرير. ويبدو أن كل شيء يتجه نحو الهاوية وأن السيدة كانت متأثرة بشدة بتلك الأحداث. وكان السيد الشاب مفقوداً أيضاً. بدا كل شيء على ما يرام وكان وجهها مغمورا بالدموع كل يوم. علاوة على ذلك، كانت حاملا في ذلك الوقت، فخاف السيد ان يكون حزنها مفرطا جدا وقد ينتهي به الامر الى إلحاق الضرر بجسدها وطفلها. لذا فقد بذل قصارى جهده ليريحها ويبهجها كل يوم… تنهد، كيف يمكن للسيد ألا يمتلئ بالحزن والألم في ذلك الوقت؟ لكن مشاعره تجاهها كانت عميقة جدا"

يون تشي "..."

"عندما كانت السيدة تحمل الآنسة لينغكسي لستة أشهر، حدث أن أزهار الأوركيد في هذا المكان كانت مزدهرة تماماً. كانت بساتين الفاكهة هي الزهور التي تحبها السيدة أكثر من غيرها، لذا أحضر السيد السيدة إلى هذا المكان للاستمتاع بأزهار الأوركيد المزهرة. خطط ان يستخدم هذا ليخفف قليلا من الألم الذي شعرت به جراء فقدان ابنها. في ذلك الوقت، كنت انا ايضا ارافقهم لأخدمهم وأرافقهم"

"لقد تحسن فعلا مزاج السيدة عندما تلاشى الصباح وحل ليل وكان هذا مشهدا نادرا حقا. لكن بينما كان السيد على وشك مرافقة السيدة إلى مدينة السحاب العائمة وقع حادث غير متوقع فجأة"

"أي حادث مؤسف؟" يون تشي سأل على الفور.

"سيدتي ... ضربت فجأة بصاعقة من البرق." كان المشهد الذي شاهده قد حدث قبل أكثر من عشرين عاما، ولكن عندما فكر فيه شياو هونغ الآن، كان تعبيره لا يزال يتحول إلى خوف يرتجف.

"صاعقة ... صاعقة من البرق؟" يون تشي كان مغفلا وللحظة، لم يستطع دماغه معالجة الكلمات التي سمعها للتو "ماذا تعني؟ كيف أصيبت فجأة ... بالصدفة؟ "

قال شياو هونغ وهو يتنهد "لم نستطع انا والسيد ان نحير الامر ايضا. الأوركيد كانت مزهرة بالكامل والسماء الزرقاء بدت ممتدة للأبد. علاوة على ذلك، لم تكن هناك حتى غيمة واحدة في السماء، لذا لم يكن هناك بالتأكيد أي غيوم داكنة في الجوار. ومع ذلك، فقد سقط برق فجأة من السماء وحدث أن أصاب جسد السيدة … علاوة على ذلك، كان البرق أسود اللون بشكل غريب ".

"... أسود اللون!؟"

"هذا صحيح. السيد وأنا رأينا ذلك بوضوح. لقد كانت بالفعل صاعقة سوداء من الصواعق وكانت المرة الأولى التي يرى فيها السيد أو أنا شيئاً كهذا في حياتنا. لونها كان غريباً بشكل لا يصدق مثل ظهورها المفاجئ. في ذلك الوقت، ظن السيد أن شخصاً ما كان يحاول قتله وأن الشرير الذي قتل شياو ينغ عاد لربط جميع الأطراف الفضفاضة. لقد فتش المنطقة بغضب شديد لكن لم يكن هناك أحد على هذه المنحدرات سوى ثلاثتنا ولم تقع حوادث أخرى بعد ذلك ".

"ماذا حدث بعد ذلك؟ ماذا حدث لجدتي بعد أن ضربها ذلك البرق الأسود؟" سأل يون شي بصوت مستعجل بينما كانت حواجبه متماسكة بإحكام.

كان من غير المعتاد أن يضرب البرق عندما تكون السماء صافية. لو كان يون تشي قد شهد ذلك، فإن ردة فعله الأولى كانت لتتلخص في الافتراض بأنه مصطنع. علاوة على ذلك، البرق الأسود اللون … اللون الأساسي لطاقة البرق العميقة كان أرجواني. وما ان يصل فن الغيوم الارجوانية الذي تملكه عائلة يون الى مستوى عالٍ جدا، حتى يصبح البرق احمر اللون. ولكن بغض النظر عما إذا كانت قارة السماء العميقة أو عالم الشياطين الوهمي أو قارة سحابة الازور في الماضي، فإنه لم ير أو يسمع قط عن أي شخص أو طائفة قادرة على خلق برق أسود اللون.

لكن عندما يطلق فين جوتشين وشيوانيوان وينتيان طاقة الظلام العميقة، فإن طاقة الظلام العميقة للغاية تتحول في بعض الأحيان إلى حزم ضوئية عميقة على شكل البرق. لذلك عندما يراها المرء، ستبدو كالبرق الأسود … لكن لم يكن هناك أساسا طاقة ظلامية عميقة تواجدت في قارة السماء العميقة منذ أكثر من 20 عاما. الملك الشيطاني ذابح القمر، الوحيد الذي يمكن أن يستخدم طاقة الظلام العميقة، حوصر في مذبحة قمر عش الشيطان الذي لم يكن حتى في القارة في المقام الأول.

"بعد أن صعقها البرق، غابت السيدة عن الوعي ووقعت في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام كاملة قبل أن تستيقظ في النهاية. لكن أغرب شيء هو عدم وجود آثار لأي جروح سببها البرق على جسد السيدة. ولكن بعد ذلك، أصبح جسد السيدة ضعيفا بشكل استثنائي، وكثيرا ما كانت تعاني من نوبات الإغماء خلال النهار بينما كانت الكوابيس تعصف بنومها ليلا. بحث السيد عن كل الاطباء المشهورين في القريب والبعيد وحاول استخدام مختلف الادوية، الكبيرة والصغيرة، لتقوية جسم السيدة. ولكن كل هذا كان بلا جدوى. بعد ذلك، وصل حمل السيدة قبل ثلاثة عشر شهراً من ولادة الآنسة لينغكسي. بعد ولادة لينغكسي، جسد السيدة تردى بشكل مطرد ولم يمض وقت طويل قبل أن تنتقل من هذا العالم ... "


بواسطة :
AhmedZirea
الفصل السابق
الفصل التالي
تحميل الفصل PDF
عرض باقي الفصول
العودة لصفحة الرواية
التعليقات